​​

Tender_Board_Branding - InnerPageDefault ‭[2]‬


  • ما هي الحالات التي لا أستطيع فيها إلغاء الضمان البنكي الإلكتروني؟
  1.  لا يمكن إلغاء الضمان البنكي الإلكتروني في حالة ارفاقه في عطاء المناقصة
  2.  لا يمكن إلغاء الضمان البنكي الإلكتروني ما لم يتم إسناد المناقصة و إتمام جميع الإجراءات في النظام
  3. لا يمكن إلغاء الضمان البنكي الإلكتروني في حالة إسناد المناقصة للشركة
  4. لا يمكن إلغاء الضمان إلى أن يتم فتح العطاء

 

  • ما هي طريقة تعديل مبلغ الضمان البنكي الإلكتروني؟

           يمكن تعديل مبلغ الضمان البنكي الإلكتروني وذلك بإرسال طلب جديد إلى البنك عن طريق النظام أو في حالة إرجاع الطلب إلى الشركة من قبل البنك للتعديل.

 

  •  لماذا تظهر رسوم التسجيل كاملة بدون خصم 50% و الشركة تنتمي للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ؟

           في هذه الحالة يجب التأكد من الضغط على خيار المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في صفحة الملف الشخصي.

           تسجيل الدخول--> حسابي--> تسجيل/تجديد--> تحديث الملف الشخصي--> الضغط على خيار المؤسسات الصغيرة والمتوسطة   

 

  • لماذا لا تظهر المناقصة في حسابي بما أني مسجل في خدمة إسناد في نفس المجال الرئيسي ؟

         اولًا :استخدام خاصية البحث لإظهار  للمناقصة في صفحة الشركة في جدول المناقصات الجديدة      

         ثانيًا:  التأكد من المعلومات التالية في خانة المعلومات الأساسية للمناقصة:

  1.  تطابق المجال الرئيسي والمجال الفرعي و الدرجة لدى الشركة مع بيانات المناقصة المطروحة.
  2.  تطابق نوع المناقصة ( محلية – مؤسسات صغيرة و متوسطة - ممارسة).
  3. التأكد من تاريخ إنتهاء بيع مستند المناقصة.

 

  • لماذا لا يظهر التصنيف السابق في حالة تقديم طلب إضافة مجال جديد في الشهادة بالرغم من دفع رسوم التسجيل؟

            قد يكون بسبب حذف المجال السابق من قبلكم عند التقديم لمجال جديد.

 

  •  ماذا افعل في حال فقدت كلمة المرور؟

          يمكنك الضغط على نسيت كلمة المرور وإدخال البريد الإلكتروني المسجل/ جواب السؤال السري لتصلك كلمة المرور الجديدة على البريد الإلكتروني و رقم الهاتف المسجل في النظام.

            وفي حال وجود حضر يرجى التكرم التواصل مع الدعم الفني على 2440244 .

 

  •  ماذا أفعل إذا تم  دفع رسوم مراجعة الطلب/التسجيل وخصم المبلغ من الحساب المصرفي ولا زال النظام يطلب دفع الرسوم؟

            يمكنك الضغط على زر تحقق لإتمام عملية الدفع خلال النظام.

  • طريقة تحديث تاريخ إنتهاء السجل التجاري

     الدخول على النظام ومن ثم تسجيل جديد والتالي تحديث بيانات التواصل ومن ثم الضغط على ايقونة اظهار التاريخ المحدث

  • مشاكل الربط مع هيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ( ريادة )

     التأكد من سريان شهادة رواد الأعمال ويمكنك التواصل مع الرقم 24402244 أو هيئة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

  • طريقة التسجيل كأول مره
    عن طريق طريق شبكة الانترنت من ثم الضغط على ايقونة تسجيل جديد واتباع الاجراءات
  • موضوع تسجيل الشركة في مجلس المناقصات
    ادخال رمز المستخدم للشركة في النظام لمعرفة وضع الشركة في حالة انتظار الموافقة او ارجاع الملف للشركة للمزيد من الاستفسارات
  • عدم القدرة على الدفع الالكتروني
    الإطلاع على دليل المستخدم لعملية الدفع الإلكتروني.
  • شروط التسجيل في مجلس المناقصات

      الإطلاع على دليل المستخدم لعملية الدفع الإلكتروني